باستخدام أو تصفح هذا الموقع يدل على أنك قد وافقت على الشروط المنصوص عليها كالتالي. وإذا لم توافق على الشروط التالية، فنرجو أن تتوقف عن تصفح الموقع.

المجال

تنطبق هذه الشروط على أي استخدام لموقع شركة دونغفانغ الكهربائية. ويمكن تعديل شروط الاستخدام أو تكييفها أو استبدالها بشروط وأحكام أخرى (مثل شراء البضاعة وتوفير الخدمات). الوصول إلى أو استخدام الموقع مع أو بدون الدخول يعتبر بمثابة قبول شروط الاستخدام في نسختها الحالية. وما لم يتم النص على غير ذلك، فإن شروط الاستخدام لا تنطبق على استخدام المواقع الأخرى بواسطة موقع شركة دونغفانغ الكهربائية.

المجال

تنطبق هذه الشروط على أي استخدام لموقع شركة دونغفانغ الكهربائية. ويمكن تعديل شروط الاستخدام أو تكييفها أو استبدالها بشروط وأحكام أخرى (مثل شراء البضاعة وتوفير الخدمات). الوصول إلى أو استخدام الموقع مع أو بدون الدخول يعتبر بمثابة قبول شروط الاستخدام في نسختها الحالية. وما لم يتم النص على غير ذلك، فإن شروط الاستخدام لا تنطبق على استخدام المواقع الأخرى بواسطة موقع شركة دونغفانغ الكهربائية.

الخدمات

يتضمن موةقع شركة دونغفانغ الكهربائية على معلومات محددة وبرمجيات ووثائق ذات صلة (كما يكون الحال) ويستطيع أي شخص أو طرف التحميل أو الاستخدام بالطريقة المسموح بها في هذا الموقع على أن لا تتجاوز المدى المسموح به للانتاج والأهداف التجارية الأخرى.

لقد بذلت شركة دونغفانغ الكهربائية كل جهد ممكن لتدقيق محتويات الموقع، ولكن لم تقدم أي شكل من التعبير أو تلمح إلى ضمان يتعلق بصحة وتوقيت وفعالية واستقرار وتوفر وعدم خرق حقوق الآخرين ... الخ؛ لا يضمن صحة واكتمال نصوص الموقع والرسوم البيانية والمواد والمواقع والوصف والبيانات أو أية مسائل أخرى، أو تضمن بأن محتويات هذا الموقع لم يتم طباعتها أو نسخها وأي خطأ مستورد. ولا تتحمل شركة دونغفانغ الكهربائية أي تعهد على التشغيل المستمر لموقع الشركة؛ وتستطيع شركة دونغفانغ الكهربائية إيقاف الموقع ككل أو بشكل جزئي في أي وقت، وتحتفظ بحقها بتعديل محتويات الموقع في أي وقت. على أي حال، في حالة حدوث أضرار مباشرة أو غير مباشرة (بما في ذلك لكن ليس تحديدا بالفوائد المفقودة، وفقدان المعلومات، وتلف ممتلكات لشخص ثالث سببها من أو ناتجة عن استخدام هذا الموقع لا تدخل هذا الموقع والخسائر الأخرى)، وهذا الموقع لا يكون مسؤولا، سواء كان إجراء عقد، أو ضرر أو أي سبب آخر من الإجرااء. وإن أي خسارة ناتجة عن الموقع، لا تتحمل مجوعة شركة دونغفانغ الكهربائية أي مسؤولية لتعويضها

لا تستطيع شركة دونغفانغ الكهربائية ولن تقوم بمراجعة المحتويات المرسلة من قبل المستخدم على موقعها، ولن تكون الشركة مسؤولة عن المحتويات المرسلة. وتحتفظ شركة دونغفانغ الكهربائية بحقها بحذف أي محتويات مرسلة من قبل المستخدمين للموقع في أي وقت.

أي معلومات وبرمجيات ووثائق (مشار إليها لاحقا كـ "معلومات وبرمجيات ووثائق") متوفرة على موقع الشركة سيتم تطبيقها مع شروط الاستخدام. ويتم تطبيق تحديث المعلومات والبرمجيات والوثائق مع شروط الترخيص المتفق عليهاا مع شركة دونغفانغ الكهربائية مسبقا. وإن شروط الترخيص المنفصلة سوف تلغي شروط الاستخدام.

تمنح شركو دونغفانغ الكهربائية المستخدم ترخيص غير شامل وغير قابل للتحويل (لا يمكن نقل الترخيص)، والمعلومات والبرمجيات والوثائق التي يتم الحصول عليها من موقع الشركة في سياق تصريح الاستخدام، وفي حالة عدم وجود اتفاقية، يجب اتتباع هدف الشركة لتوفير المعلومات المذكورة أعلاه.

ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك، فلن يكون المستخدم مخولا لرمز مصدر البرمجيات. 

لا يسمح للمستخدم بنقل أو تأجير أو غير ذلك تقديم المعلومات والبرمجيات والوثائق إلى طرف ثالث تحت أي ظروف كانت. إلا إذا كان قانون التفويض ينص على غير ذلك، ولا يستطيع المستخدم إجراء تعديل على البرمجيات والوثائق، أو على إعداد الشركة، أو الهندسة الاحتياط ورمز برمجيات أو مكونات الشركة.

المعلومات والبرمجيات والوثائق يحميها قانون حقوق النشر، ومعاهدات حقوق النشر الدولية أو أي قوانين أو معاهدات حقوق النشر الأخرى 1ات الصل بحماية الملكية الفكرية. ويجب أن يلتزم المستخدم بالقوانين، خاصة بأن لا يقوم بتعديل أو إخفاء أو حذف أي رمز أبجدي أو علامات أو ملاحظات حقوق النشر من المعلومات والبرمجيات والوثائق والنسخ.

الملكية الفكرية

بدون الموافقة الخطية الصريحة من شركة دونغفانغ الكهربائية، فلا يمكن تعديل المعلومات والعلامات التجارية والمحتويات على موقع الشركة أو نسخها أو إعادة إنتاجها أو بيعها أو تأجيرها أو استخدامها أو الزيادة عليها أو غير ذلك. ولا يسمح نشر أو إرسال أو نسخ المعلومات المقدمة متوفرة على هذا الموقع إلى طرف ثالث سواء ككل أو جزء منها. كذلك، يمنع تعديل أو المحاكاة الافتراضية أو حذف أي من حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الملاحظات الأخرى تتعلق بمعلومات الموقع.

باستثناء الحق في استخدام أو حقوق أخرى تمنح بشكل صريح بواسطة الشروط، فلا يتمتع المستخدم أو يكون له الحق في طلب التمتع بحقوق أخرى. إن أي وجميع حقوق براءات الاختراع والتراخيص مستثناة بشكل صريح من شروط الاستخدام.

التزامات المستخدم

المستخدم الذي يصل أو يستخدم مواقع شركة دونغفانغ الكهربائية سوف لن:

يتسسب في إلحاق الضرر بالآخرين، خاصة الأطفال، أو ينتهك الحقوق الشخصية للآخرين؛

يستخدمها في انتهاك الأخلاق العامة؛

ينتهك أي ملكية فكرية أو أي حقوق ملكية أخرى؛

يقوم بتحميل أي ملفات تحتوي على فيروسات، أو أحصنة طروادة أو برامج أخرى قد تتلف االمعلومات؛

إرسال أو تخزين أو تحميل الشبكات أو االمحتويات لا يحق للمستخدم فيها، خاصة إذا كانت الشبكات أو المحتويات تخرف سرية الالتزامات أو تكون غير قانونية؛

الاعلان أو البريد الالكتروني الأوتوماتي ("البريد الالكتروني الغير مرغوب فيه") أو الإنذارات غير الصحيحة من الفيروسات، والعيوب أو الوثائق المشابه، ولا يستطيع حث أو أن يطلب من الآخرين المشاركة في أي يانصيب أو نظام كرة الثلج، أو لعبة الأهرام أو أعمال مماثلة.

لن تمنع شركة دونغفانغ الكهربائية رفض وصول المستخدم لموقع الشركة، خاصة إذا خالف المستخدم التزاماته بموجب شروط الاستخدام.

لأن برمجيات المعلومات أو الوثائق يتم نوفيرها مجانا إلى المستخدم، باستثناء السلوك الغير لائق أو التزييف الدولي ، فإن الالتزامات للضمان ضد أي تلف من المعلومات والجودة والوثائق، خاصة الالتزام لضمان الدقة والسلامة، وعدم وجود طلب من مطالبات الطرف الثالث، أو ضمان الهدف الكامل و \ أو الملائم سيتم استثنائه بشكل صريح.

يمكن أن تتضمن معلومات موقع شركة دونغفانغ الكهربائية على مواصفات فنية للمنتجات أو وصف عام، لكن في بعض الحالاتتكون المنتجات غير متوفرة (مثل، بسبب تغيير المنتجات). لذلك، تكون الجودة معروفة لدى الطرفين في كل شراء.

خطر استخدام موقع شركة دونغفانغ الكهربائية يتحملع المستخدم. ولن تقوم الشركة بتضمين ضمان أو شروط لأي معلومات مقدمة، بما في ذلك الضمانات التجارية، والحقوق، عمليات الصفقات أو قواعد العمل. وسواء كانت هناك أسباب قانونية، وسواء توجد متطلبات تعويض أو مطالبات أخرىعلى أي أساس قانوني، فلن تكون الشركة مسؤولة عن أي متطلبات تأمين أو أو خسائر (بما في ذلك دون تحديد، خسائر خاصة أو لاحقة، أو خسائر أرباح أو خسائر توقف العمل سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية، وناتجة عن أو ناشئة من استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمات في الموقع)، وخاصة غير مسؤولة عن الاستشارة أو المساعدة المقدمة في عملية الإعداد والتي أدت إلى الخسارة، أو توقف العمل أو أعطال البرمجيات. على أي حال، شركة دونغفانغ الكهربائية غير مسؤولة عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة، أو عرضية، أو تابعة، أو خاصة، أو عقابية أو تحذيرية تكون ناتجة عن عدم القدرة على استخدام معلومات الموقع أو الشبكات (بما في ذلك لكن دون تحديد للدخل، خسارة ... 

إلا إذا تطلب القانون (مثل قانون مسؤولية المنتج)، أو الإهمال المقصود أو الجسيم، أو الإصابة الشخصية أو الوفاة، أو عدم القدرة للوفاء بالمواصفات المضمونة، أو إخفاء الغش في العيب، أو خرق التعهدات التعاقدية الأساسية. وتعتبر الشركة مستثناة من أي تعهدات غير الموجودة في هذا البيان. الأضرار الناتجة عن خرق التعهدات التعاقدية الأساسية عادة تكون محصورة بالخسائر المنظورة في العقد، إلا إذا كانت المخالفة بسبب الإهمال المتعمد أو الجسيم.

الفايروس

مع أن شركة دونغفانغ الكهربائية قد حاولت كل جهدها لحماية الموقع من هجمات الفايروس، لكنها لا تستطيع تقديم اي ضمان بذلك. لن تكون الشركة مسؤولة عن خسارة أو أعطال أي مستخدم ناتجة عن الفايروس. ومن أجل حمايته، يجب على المستخدم أن يتخذ إجراءات السلامة اللازمة وتحميل المعلومات والبرمجيات والوثائق باكتشاف الفايروس مسبقا.

اتفاقية تكميلية، الاختصاص القضائي والقوانين المطبقة

أي اتفاقية تكميلية يجب أن تكون خطية

جميع النزاعات الناتجة من أو المتعلقة بشروط الاستخدام يتم تقديمها إلى لجنة التحكيم التجارية والصناعية الدولية الصينية وفقا لقواعد التحكيم النافذة. تتكون هيئة التحكيم من ثلاثة محكمين. وتكون لغة التحكيم اللغة الصينية.

لا تضمن شركة دونغفانغ الكهربائية معلومات وبرمجيات و \ أو وثائق الموقع أن تكون ملائمة أو متوفرة للتحميل أو للاطلاع خارج الصين. وإذا دخل مستخدم إلى موقع الشركة من خارج الصين، يتحمل المستخدم كامل المسؤولية للالتزام بالقوانين المحلية النافذة. وإذا كان موقع الشركة يحتوي على مواد غير قانونية في دولة معينة، عندئذ يمنع الحصول على المعلومات والبرمجيات و \ أو الوثائق من موقع الشركة في تلك الدولة.

شروط الاستخدام وكل النزاعات الناتجة عن شروط الاستخدام ذات الصلة يتم تطبيقها مع القوانين الصينية. ولا يتم تطبيق مبادئ التناقض في القوانين

بيان الموقع إضافة إلى الحق في التعديل والتحديث وأخيرا التفسير يخص شركة دونغفانغ الكهربائية.