شركة دونغفانغ الكهربائية ومقرها الرئيسي في تشينغدو، عاصمة مقاطعة سينشوان التي تسمى "الأرض السماوية على الأرض" و "مسقط الباندا العظيم"، وهي مجموعة المشاريع الفاعلة الكائنة تحت الإدارة المباشرة للحكومة المركزية الصينية.


مع التطور على مدى نصف قرن، أصبحت شركة دونغفانغ الكهربائية مجموعة شاملة متخصصة في الصناعة التحويلية، والبحث والتطوير في أحدث التقنيات، ومشاريع المقاولات الهندسية الدولية، وتصدير مصانع ومعدات كاملة، وإجراء التعاون الاقتصادي والفني الدولي. وبسبب قدراتها ومساهماتها المميزة، تمثل شركة دونغفانغ الكهربائية مستوى الطبقة العليا التكنولوجي والتحويلي لصناعة الآلات والمعدات الثقيلة الصينية، وتم تعيينها من قبل الحكومة المركزية كأهم مجموعة مشاريع مملوكة للدولة المتعلقة بالاقتصاد الوطني. 


新葡京充值网址 

كقاعدة استراتيجية وطنية للآلات والمعدات الثقيلة، تملك شركة دونغفانغ الكهربائية قدرات بحث وتطوير فنية شاملة وقد تم تكريمها من قبل الحكومة المركزية كمركز وطني للبحث والتطوير. ومع مساعيها والعمل الدؤوب، لم تحقق شركة دونغفانغ الكهربائية فقط الانتاج السنوي من معدات توليد الطاقة لأكثر من 000,04 ميجا واط تتألف من هايدرو، حراري، نووي، رياح، وحدة توليد طاقة دورة مشتركة، وتتمتع حاليا بثلث حصص السوق المحلي في الطاقة الحرارية واثنين من خمسة في الطاقة المائية، لكنها أيضا تنوع صناعاتها التحويلية في عدة مجالات مثل إزالة الكبريت والنيتروجين، والآلات الثقيلة، ونقل الطاقة الكهربائية، ومحولات كبيرة لنقل الطاقة عالية الفولطية، ودرجة سيليكون الطاقة الشمسية، وأجهزة التحكم الصناعية، والمعدات الكيماوية والبحرية وغيرها.. 


وكونها مقاول دولي فاعل، تأخذ شركة دونغفانغ الكهربائية الريادة في الصين على وجه الخصوص في مقاولات محطات الطاقة الدولية وتشكيلة واسعة من المشاريع الهندسية الكبيرة، وتقوم بتصدير مصانع ومعدات كاملة إلى أكثر من 06 دولة تشمل مشاريع في ميادين مختلفة مثل توليد الطاقة الكهربائية، الأعمال الكهربائية والميكانيكية، توزيع الطاقة وسكك النقل الحديدية، حماية البيئة، ومعدات التعدين والمعادن الثقيلة، النقل والمواصلات، والاتصالات ... الخ، والتي من خلالها اكتسبت شركة دونغفانغ الكهربائية الاعتراف في العالم وتم اختيارها من أهم 052 من المقاولين الدوليين في العالم لعدة سنوات من قبل سجل الأخبار الهندسية الحسن السمعة الأمريكي منذ 4991.


مع الالتزام بمبادئ الواقعية، والابتكار، والتناغم، والمبادرة، ستبق شركة دونغفانغ الكهربائية مكرسة ومخصصة لتكون شركة مسؤولة، مسؤولة عن المنتجات، ومسؤولة عن الخدمات، ومسؤولة عن العملاء ومسؤولة عن المجتمع. إن شركة دونغفانغ الكهربائية هي شركة من أرض تاريخية عريقة، شرعت في السعي نحو الهدف لتصبح مجموعة رائدة محليا ومجموعة منافسة دوليا، وجاهزة للعمل مع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم ومشاركة خبراتنا لتحقيق التنمية المشتركة.